burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. بيليتش: اكتشفت النجوم فقررت إدارة الاتحاد رحيلي.. وهذه مشاكل الكرة السعودية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشف الكرواتي سلافين بيليتش مدرب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي الحالي والاتحاد السابق أن إدارة الأخير قررت إقالته بعدما بدأ باكتشاف اللاعبين، مشيراً إلى أن كرة القدم السعودية تملك كافة عوامل النجاح غير أنها تفتقد الاستقرار.
وتطرق بيليتش خلال حوار قاده أسامة هوساوي لاعب المنتخب الوطني السابق لبرنامج "في المرمى" عبر قناة العربية للحديث عن مشاكل الكرة السعودية، حيث قال :الكرة السعودية تملك كافة الإمكانيات، هناك لاعبون محليون جيدون وأجانب ممتازون، لكن تحتاج إلى الاستقرار والصبر، وليس تغيير المدربين والإداريين ورؤساء الأندية لأن ذلك يربك خطة أي نادٍ.
وأتبع: حضرت إلى اتحاد جدة في نوفمبر 2018 ودائماً ما يحتاج المرء إلى بضعة أسابيع للتأقلم واختيار الأفضل، وكان التحدي الأصعب هو رفع معنويات الفريق ومستواه الفني لأنه بدأ الموسم بشكل سيئ، وعندما بدأت اكتشاف لاعبين مثل سعود عبدالحميد وزياد الصحافي وعبدالعزيز البيشي قررت الإدارة التغيير وتمت إقالتي.
الجدير بالذكر أن بيليتش تولى تدريب اتحاد جدة في نوفمبر 2018 وتمت إقالته في فبراير من العام اللاحق، وهو يتصدر دوري الدرجة الأولى الإنجليزي المؤهل إلى الدوري الممتاز.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up